رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

10 ملايين جنيه لاستكمال مبنى مستشفى النصر ببورسعيد

10 ملايين جنيه لاستكمال مبنى مستشفى النصر ببورسعيد

أخبار مصر

اللواء مجدي نصر الدين

بعد توقف 11عامًا..

10 ملايين جنيه لاستكمال مبنى مستشفى النصر ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 26 أكتوبر 2015 12:50

أعلن اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد عن رصد 10 ملايين جنيه لاستكمال المبني المتوقف بمستشفى النصر منذ عام 2004 والذي يخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين.

وأضاف خلال تصريحات صحفية بأنه أجري اتصالات بعدد من المسؤولين بوزارة الصحة للتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع لسرعة البدء في العمل.


وأشار بأن هناك أعمال تطوير تشهدها مستشفي بورفؤاد العام حيث تم إقامة مكان جديد لقسم الاستقبال والطواري مزود بأحدث المعدات والأجهزة، بالإضافة إلى مستشفي بورسعيد العام التي تشهد طفرة في العديد من الأقسام.


وأشار إلى إن هناك العديد من الخطوات الايجابية التي قامت بها المحافظة من أجل دفع المنظومة الطبية بالمحافظة فهناك العديد من المؤتمرات الطبية التي شهدتها المحافظة، وبحضور نخبة من كبار وقامات الأطباء في مصر من أجل نقل خبراتهم والاستفادة منها لتنمية مهارات وقدرات العاملين بالمنظومة الصحية ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب.



وأعلن نصر الدين عن اعتماد مستشفى الزهور العام كأول مستشفى حكومي على مستوي الجمهورية تحصل على الجودة، مؤكداً على أن المحافظة تبذل أقصي جهد للارتقاء بقطاع الصحة من أجل توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان