رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مقتل شخص بزفتى .. وأهالي الضحية يحرقون منزل القاتل

مقتل شخص بزفتى .. وأهالي الضحية يحرقون منزل القاتل

أخبار مصر

مصرع شخص طعنًا بسكين - أرشيفية

مقتل شخص بزفتى .. وأهالي الضحية يحرقون منزل القاتل

هبة الله أسامة 26 أكتوبر 2015 11:46

لقى شخص مصرعه في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين "سعد" و"الطويل" بقرية كفر ششتا التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية بسبب خلافات سابقة بينهم وهو ما أدى لقيام أهالي المجني عليه بإضرام النيران في منزل عائلة القاتل.


تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية بلاغ من شرطة النجدة يفيد بحدوث مشاجرة عنيفة بين عائلتي "سعد " و "الطويل " واحتراق أحد المنازل بقرية كفر ششتا بدائرة مركز زفتى.


وكشفت التحريات الأمنية أن طرف المشاجرة هم كل من  "محمود .ا.س " و "محم .ع .ن " من طرفي عائلتي "سعد" و"الطويل " بسبب خلافات مالية سابقة بينهما مما دفع الاول الى الاعتداء على الثاني باستخدام سلاح أبيض "سكين " بحوزته في طعنه وقتله في الحال .


وفى ذات السياق أقدم العشرات من أفراد عائلة "سعد" على الانتقام لدماء نجلهم بعد تشييع جثمانه بالذهاب الى منزل عائلة الجاني واضرام النيران به باستخدام المولوتوف والمواد الحارقة وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على النيران.


تم ضبط المتهم مرتكب واقعة القتل وبمواجهته اعترف بارتكابها وارشد عن سلاح الجريمة وعلل ذلك بالخلافات المشار إليها حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان