رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طوارئ بمستشفيات بورسعيد لمواجهة الطقس المتقلب

طوارئ بمستشفيات بورسعيد لمواجهة الطقس المتقلب

نهال عبد الرءوف 26 أكتوبر 2015 10:29

أعلن اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة تحسبا لأي مشكلة طارئة ناتجة عن موجة الطقس الغير مستقرة التى تشهدها البلاد.

وقال نصر الدين - في تصريحات صحفية اليوم - إنه أصدر قرارا بتشكيل غرفة عمليات داخل ديوان المحافظة تضم جميع مرافق الخدمات وتشمل جهات المرور والصرف الصحي والصحة والإسعاف والدفاع المدني والكهرباء والعديد من الجهات الأخري؛ لرفع درجة الاستعداد القصوى على جميع القطاعات تحسبا لحالة الطقس الغير مستقرة خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات في حالة انعقاد مستمر حتى مساء غد الثلاثاء.

وأكد المحافظ تواجد كافة سيارات الكسح وشفط المياه بجميع شوارع المحافظة، لافتا إلى أنه وجه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بتجهيز كافة سيارات وإمكانيات الشركة خلال هذه الأيام الذي تشهد فيها البلاد موجة غير مستقرة من الطقس.

وشدد على جميع رؤساء الأحياء بالاستمرار في أعمال تسليك بالوعات المطر والتي بدأت منذ ثلاثة أسابيع والتواجد بين المواطنين للحل الفوري لأي مشكلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان