رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد قبوله "الاستقالة".. رئيس الوزراء: محافظ الإسكندرية أدَّى عمله بكل إخلاص

بعد قبوله الاستقالة.. رئيس الوزراء: محافظ الإسكندرية أدَّى عمله بكل إخلاص

أخبار مصر

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

والمسيري: أنا جندي في خدمة الوطن

بعد قبوله "الاستقالة".. رئيس الوزراء: محافظ الإسكندرية أدَّى عمله بكل إخلاص

وكالات 25 أكتوبر 2015 21:24

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، عقب قبوله استقالة هاني المسيري محافظ الإسكندرية إنَّ المحافظ أدَّى عمله بكل إخلاص، وقدَّم ما لديه من أفكار لخدمة أبناء المحافظة.

 

من جانبه، قال المسيري، في تصريحاتٍ له، إنَّه يتمنى التوفيق لمن يتولى منصب المحافظ خلفًا له، وإنَّه بذل كل ما لديه من وقت وجهد، وإنَّه جندي في خدمة الوطن في أي موقع.

 

وكلَّف رئيس الوزراء، بعد قبوله استقالة المحافظ، نائب المحافظ بصفة مؤقتة بمتابعة الأعمال بالمحافظة، وأعلن أنَّه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل رئيس شركة الصرف الصحي لموقع آخر، مع تكليف رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي فورًا بمتابعة الأعمال التنفيذية في مدينة الإسكندرية فيما يخص مياه الأمطار والصرف الصحي، وبخاصةً في ظل الظروف الجوية الحالية السيئة، ومتابعة المشروعات التنفيذية.

 

وشهدت أغلب محافظات الجمهورية طقسًا سيئًا، رافقه سقوط أمطار وصلت إلى حد الثلوج في بعض المناطق، فيما جاءت الإسكندرية في صدارة المشهد حيث أغرقتها الأمطار، ما تسبَّب في سقوط ستة قتلى صعقًا بالكهرباء بسبب سقوط كابل كهربائي.

 

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجلس الوزراء لاجتماعٍ عاجلٍ بكامل تشكيله صباح غدًا الاثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفق ما أعلنه المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان