رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الاتصالات يبحث مع شركة صينية "مستقبل الشراكة"

وزير الاتصالات يبحث مع شركة صينية مستقبل الشراكة

أخبار مصر

ياسر القاضى وزير الاتصالات

وزير الاتصالات يبحث مع شركة صينية "مستقبل الشراكة"

وكالات 25 أكتوبر 2015 18:07

بحث المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الأحد، مع خوانج داينج نائب رئيس شركة "ZTE" العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، سبل تطوير وتفعيل الشراكة الاستراتيجية بين الشركة وبين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات.

 

وأكد القاضي ، خلال اللقاء الذي حضره وانج ويون رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط، وهو الرئيس الإقليمي لشركة ZTE مصر، وتامر فايد نائب رئيس شركة ZTE مصر، رغبته في العمل سويًّا على تنمية علاقة استراتيجية رفيعة المستوى بين وزارة الاتصالات وشركة ZTE العالمية.

 

وحثَّ الوزير الشركة على ضرورة التوسع في أنشطتها في مصر وتوفير فرص عمل جديدة للكوادر المصرية المؤهلة على أعلى مستوى في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وشهد الاجتماع الاتفاق خلال اللقاء على فتح قنوات جديدة للتشاور والتباحث في مجال المدن الذكية والتكنولوجيات المصاحبة لها، والتعرف على المزيد من خبرات الشركة في هذه المجالات.

 

من جانبه، أكد خوانج داينج أنَّ شركته ستعمل على تطوير خطة استراتيجية لتنمية أعمالها وتوفير التكنولوجيات اللازمة لشركات الاتصالات العاملة في مصر، وسيتم استعراض محاورها ومراحل التنفيذ خلال الأسابيع القليلة القادمة مع الوزارة.

 

وخلال الاجتماع، استعرض مسؤولو الشركة نموذجًا لمنظومة تعلم إلكتروني جديدة من المقرر أن يتم تطبيقها في مصر لتوصيل العملية التعليمية لعددٍ من المدارس المنتشرة في أنحاء الجمهورية بكفاءة، وتعد هذه شراكة بين هيئة الأبنية التعليمية، ووزارة التعاون الدولي، ووزارة الاتصالات، وشركة ZTE العالمية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان