رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد مقتل مرشح النور.. انسحاب 5 مرشحين لـ" النواب" بشمال سيناء

بعد مقتل مرشح النور.. انسحاب 5 مرشحين  لـ النواب بشمال سيناء

أخبار مصر

انسحاب 5 مرشحين للنواب بشمال سيناء

بعد مقتل مرشح النور.. انسحاب 5 مرشحين لـ" النواب" بشمال سيناء

إياد الشريف 24 أكتوبر 2015 20:49

أعلن 5 مرشحين لانتخابات مجلس النواب بشمال سيناء مساء اليوم السبت انسحابهم من الماراثون الانتخابي، احتجاجا على مقتل زميلهم المرشح الدكتور مصطفى عبد الرحمن أمين حزب النور بشمال سيناء.


والمرشحون هم "د. حسام رفاعي، والمهندس عماد البلك، وحمادة سنبل، ومحمد حسنين، واللواء شحته السيد".


وقال المرشح د. حسام رفاعي نقيب الصيادلة بشمال سيناء، أعلنت انسحابي من الانتخابات و4 آخرين من زملائي احتجاجا على التقاعس الأمني في حماية أرواح المرشحين بعدما تم اغتيال زميلي دكتور صيدلي مصطفى عبد الرحمن أمين حزب النور.


وأضاف المرشح محمد حسنين أن دماء أبناء سيناء اغلي من البرلمان واهم من كافة المناصب والاستحقاقات الدستورية ، وقد اتخذت قرار انسحابي بالتوافق مع 4 من زملائي

 

وأعلن المرشح حمادة سمبل انه انسحب  احتجاجا على الانفلات الأمني وتضامنا مع زملائه ضد الدماء المهدرة على الأرض دون ثمن


وقال المرشح عن حزب الوفد المهندس عماد البلك ، انسحبت حبا وكراما لسيناء وشعبها، مشيرا إلى أن كرامة أبناء سيناء أهم من كارنيه مجلس النواب، ونحن اليوم نقول لأهلنا نحن لا نبحث عن كارنيه على حساب كرامة ناسنا وأهلنا".


 ويواصل النواب المنسحبين التواصل مع زملاءهم المرشحين الآخرين بالدوائر الأربعة العريش الأولى والشيخ زويد ورفح الثانية وبئر العبد ورمانة الثالثة ونخل والحسنة الرابعة ، لحسهم على الانسحاب الكامل من الانتخابات البرلمانية.



اقرأ أيضا :

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان