رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يغوص للترويج للسياحة بشرم الشيخ

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يغوص للترويج للسياحة بشرم الشيخ

أخبار مصر

هشام زعزوع وزير السياحة

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يغوص للترويج للسياحة بشرم الشيخ

وكالات 22 أكتوبر 2015 20:57

ترعى هيئة تنشيط السياحة تحديًّا كبيرًا لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في 13 من عمره يغوص في شرم الشيخ لترويج السياحة الميسرة.

 

ويشارك سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في استضافة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة النادرة في عمره 13، للغوص بإحدى مراكز الغوص بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 25 حتى 27 أكتوبر الحالي، بإشراف فريق طبي كامل مشرف على حالة الطفل ومدرب الغوص الأمريكي الخاص به، كما سيرافقه العديد من ممثلي الإعلام الدولي والمحلي لتغطية فعاليات الحدث.

 

وأكد محمود علي أنَّ الحدث يأتي في إطار استغلال بعض الأنماط السياحية الجديدة والترويج لها كالسياحة الميسرة، التي تعتبر من أنواع السياحة التي يمكن استقطاب أعداد كبيرة منها لمصر.

 

وأوضح أنَّه سيتم العمل على إدراج السياحة الميسرة في كل برامج التوعية والتدريب المختلفة التي تنفِّذها الهيئة بهدف الإعداد الجيد لعمالة مؤهلة تتعامل مع السائحين من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكِّدًا أهمية التزام الفنادق بالمواصفات المعنية لاستقبال هذا النمط من السائحين لكي تضمن سهولة إقامتهم وتحركهم، في ضوء تطبيق المعايير الجديدة لتصنيف المنشآت الفندقية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان