رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مرشحة الجبهة بأسوان: المال السياسي راح "في حب مصر"

مرشحة الجبهة بأسوان: المال السياسي راح في حب مصر

أخبار مصر

ميرفت السمان مرشحة ذوي الإعاقة بقائمة الجبهة المصرية

مرشحة الجبهة بأسوان: المال السياسي راح "في حب مصر"

هادير أشرف 22 أكتوبر 2015 13:13

قالت ميرفت السمان مرشحة ذوي الإعاقة بقائمة "الجبهة المصرية" في محافظة أسوان، أن تجربتها في الانتخابات البرلمانية كانت مؤلمة للغاية، موضحة أن المال السياسي ظهر بشكل كبير في الصرف على دعم قائمة "في حب مصر".

 

وأوضحت السمان لـ"مصر العربية"، أن "مندوبي قائمة "في حب مصر" قاموا بتقطيع بوسترات قائمتنا في أسوان وكومومبو وإدفو"، موضحة أنها: "حررت محضر يفيد بأن عربية نصف نقل كان فيها مندوب قائمة "في حب مصر" جاءت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وأزالت جميع بوستراتهم"، مضيفة أن "قائمة في حب مصر كانت نستأجر ميكروباصات تنقل الناس بفلوس للجان".

 


وأشارت عضو الجبهة المصرية إلى أن "عمدة جزيرة راجح نزل ثاني أيام العملية الانتخابية بسيارة مع أحد مشايخ مدينة السباعية بمكبر صوت، وكانوا بينادوا لحب مصر ومشغلين أغنية تسلم الايادي، ويناشدوا الناس بانتخاب في حب مصر"، مؤكدة أنه  "للأسف الشديد مفيش حد من الجهات الأمنية اتحرك رغم المخالفة للقانون، والتكاتك كانت بتعمل كدا، كل دا أمام باب اللجان ومحدش اتحرك ".


ولفتت السمان إلى أنه "للأسف لم تكن هناك توعية بالقوائم، والمستشار في إحدى اللجان هو من كان يختار القائمة ويعطي الناخبين الورقة البيضاء فقط، وهذا حدث مع شقيقتي"، مؤكدة أن أغلب التجاوزات كانت لصالح القوائم وخاصة من جانب المستشارين.



واختتمت كلامها قائلة: " لم أكن اتوقع وجود كل هذه السلبيات في انتخابات برلمانية جاءت بعد ثورتين من الشعب ".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان