رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ البحر الأحمر لـ مدبولي: سنطرح تنفيذ محطات المياه على "الخاص"

محافظ البحر الأحمر لـ مدبولي: سنطرح تنفيذ محطات المياه على الخاص

أخبار مصر

وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

محافظ البحر الأحمر لـ مدبولي: سنطرح تنفيذ محطات المياه على "الخاص"

عبدالله بدير 22 أكتوبر 2015 13:10

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بحضور مسئولى الوزارة والمحافظة، لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة.

 

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، وعرض المحافظ ملخصًا للمشروعات التى تنفذها الوزارة، فى قطاعات مياه الشرب، والصرف الصحى، وتطوير العشوائيات، والإسكان الاجتماعى.

وأعلن المحافظ، أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الإسكان ستطرح فى المؤتمر الاقتصادى الذى سيعقد فى شهر ديسمبر المقبل، تنفيذ محطات تحلية المياه على القطاع الخاص، كما يتم التنسيق أيضا بشأن زراعة الغابات الشجرية على مياه الصرف الصحى المعالجة، كما أشار المحافظ إلى جهود المحافظة فى تطوير العشوائيات التى سيتم فيها رى المسطحات الخضراء بمياه الصرف المعالجة كتجربة جديدة.

ووجه وزير الاسكان، خلال كلمته، بدراسة القيمة المالية للصرف الصحى التى يتم وضعها على فواتير المياه، والتى تسببت فى شكاوى كثير من أصحاب القرى السياحية، وهو ما يؤدى إلى تضخم قيمة الفواتير.

وأكد الوزير أن هناك مشكلات مياه بالمحافظة نعمل على حلها من خلال عدد من المشروعات المنفذة حاليا، ووجه بسرعة توقيع البروتوكول الخاص بالمرحلة الثانية من محطة مياه اليسر، لينتهى تنفيذها بأقصى سرعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان