رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير الشباب يكشف ميعاد عودة الجماهير للملاعب

وزير الشباب يكشف ميعاد عودة الجماهير للملاعب

أخبار مصر

وزير الشباب والرئيس المؤقت للفيفا خلال مؤتمر صحفي

عقب وصول حياتو للقاهرة..

وزير الشباب يكشف ميعاد عودة الجماهير للملاعب

حسن حسين 21 أكتوبر 2015 18:41

وصل مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، عيسى حياتو، القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الإفريقي "الكاف" قادما من فرنسا، وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز.

وأعرب وزير الشباب في تصريحات بالمطار عن تمنياته لرئيس الاتحاد المؤقت بالتوفيق في مهمته المتمثلة في المشاركة في الاجتماع التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" المقرر يوم الأحد القادم.

 

وعبر وزير الشباب، عن سعادته بأسناد رئاسة الفيفا لعيسى حياتو بجانب رئاسته للاتحاد الإفريقى كأحد الاتحادات القارية العريقة، مضيفًا أن "حياتو" يعد رمزا رياضيا للكرة فى إفريقيا.

وأشار إلى أن حياتو، أول إفريقي يتولى رئاسة الفيفا وهذا شرف كبير، مضيفًا أن حياتو حضر إلى القاهرة لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد.

وأوضح أنه يدرس مع الحكومة جماهير" target="_blank">عودة الجماهير تدريجيًا إلى الملاعب، لافتًا إلى أنه أول مراحل مباريات العودة للكرة الإفريقية ستكون يوم 17 نوفمبر بين مصر وتشاد المقرر إقامتها باستاد برج العرب بمجموعات محددة للجماهير.

وكشف أن هناك توقف لأندية "الأهلي والزمالك والإسماعيلي خلال شهر نوفمبر المقبل لتبدأ بعدها دراسة جماهير" target="_blank">عودة الجماهير إلى الملاعب ولو بصورة تدريجية بحلول شهر ديسمبر القادم.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان