رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إضراب عمال غزل المحلة احتجاجًا على عدم صرف العلاوة

إضراب عمال غزل المحلة احتجاجًا على عدم صرف العلاوة

أخبار مصر

إضراب عمال غزل المحلة لعدم صرف العلاوة

إضراب عمال غزل المحلة احتجاجًا على عدم صرف العلاوة

هبة الله أسامة 21 أكتوبر 2015 15:26

أضرب الألاف من عمال الوردية الصباحية بشركة غزل المحلة، عن العمل وتوقف ماكينات الإنتاج، معلنين اعتصامهم داخل عنابر وقطاعات مصانع الشركة احتجاجا على عدم صرف علاوة 10 % الاجتماعية التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان الآلاف من العمال قد امتنعوا عن صرف أجورهم ومرتباتهم الشهرية فى أيام 18 و19 و20 وتجمهروا أمام أبواب الحسابات احتجاجا على تجاهل الدكتور أحمدمصطفي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمطالبهم التى تلخصت فى صرف العلاوة الاجتماعية أسوة بباقي العاملين بالدولة.

ومن جانبه صرح المهندس إبراهيم بدير، المفوض العام لشركة غزل المحلة أن العمل داخل مصانع الشركة يدور بصورة مستقرة طوال الشهور الماضية مشيرا أن آليات الدفاع عن حقوق العمال مطروحة على طاولة القابضة وزير الاستثمار.

وكشف أنه لم يصل إليه أي اعتمادات أو منشورات لصرف علاوات اجتماعية محددة للعمال وهو ما آثار حفيظة العمال بقطاعات مصانع الغزل والنسيج  ودفعهم للتوقف عن الإنتاج.

وأشار إلى أنه خاطب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لرفع مطالب العمال واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة لصالحهم فى الفترة القادمة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان