رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الداخلية: أحبطانا مخططاً "إخوانياً" لعرقلة سير الانتخابات البرلمانية

الداخلية: أحبطانا مخططاً إخوانياً لعرقلة سير الانتخابات البرلمانية

أخبار مصر

عمليات فرز الأصوات

الداخلية: أحبطانا مخططاً "إخوانياً" لعرقلة سير الانتخابات البرلمانية

متابعات 20 أكتوبر 2015 18:33

أحبطت الأجهزة الأمنية مخططا إخوانياً لعرقلة سير الانتخابات البرلمانية من خلال إرسال رسائل تهديد لبعض القضاة وتحذيرهم من المشاركة في الإشراف على العملية الانتخابية.

 

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان اليوم أن معلومات قطاع الأمن الوطني أكدت قيام الإخوانى أيمن محمد مصطفى العادلى – مواليد 1973، أمين محكمة كفر الدوار الجزئية، مقيم حي طلعت حرب كفر الدوار بالبحيرة.. مستغلاً موقعه الوظيفي بتجميع بيانات عن أعداد اللجان ومقراتها والقضاة المشرفين عليها وأرقام هواتفهم المحمولة وتسليمها للإخواني عبد الرحمن سلامة محمود طلبة حمده – مواليد 1981، مهندس ميكانكيا بالشركة المصرية للمطارات بوزارة الطيران المدني ، مقيم الوسطانية كفر الدوار بالبحيرة ، وقيامهما وآخرون بإرسال رسائل تهديد لبعض القضاة على هواتفهم المحمولة، وتحذيرهم من مشاركتهم في العملية الانتخابية.
 

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية ، أسفرت الجهود عن ضبط المذكورين الاثنين، وبتفتيش منزليهما تم ضبط فلاشة كمبيوتر تحتوي على "معلومات عن أعداد الناخبين باللجان بالمحافظة والموظفين المشرفين على العملية الانتخابية، وعدد من التوكيلات الخاصة ببعض المرشحين - ثلاثة أجهزة حاسب آلي - وكمية كبيرة من الأوراق التنظيمية الإخوانية .
 

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال المضبوطين، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان