رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أعضاء الوطنى المنحل بالشرقية يدعون للتصدى للمظاهرات المؤيدة لمرسى

أعضاء الوطنى المنحل بالشرقية يدعون للتصدى للمظاهرات المؤيدة لمرسى

الشرقية ـ أحمد إسماعيل 16 أغسطس 2013 03:55

قالت مصادر أن أعضاء بالحزب الوطنى المنحل بأنشاص الرمل بمحافظة الشرقية يدعون للتصدى لأى مظاهرة اليوم الجمعة التى ينظمها مؤيدي الإخوان.

وأضافت المصادر لـ"مصر العربية " والتى رفضت ذكر اسمها أن كلًا من وليد عبدالله و طارق الشافعى و خالد أبو رمضان أعضاء الحزب الوطنى المنحل بقرية أنشاص الرمل توجهوا إلى مركز شرطة بلبيس و أخبروهم أن الإخوان سيقومون بمظاهرة بعد صلاة الجمعة ، وسيحرقون نقطة شرطة أنشاص و مكتب الكهرباء و محطه المياه .

وقام أعضاء الوطنى المنحل بإستخدام مآذن المساجد ووجهوا دعوه الأهالى و مناشدتهم لإستخدام أعمال العنف والبلطجة ضد المتظاهرين غدًا لحمايتهم من الاخوان لانهم سيحرقون البلد ، ثم قاموا بعد ذلك بالتجمع فى كافتريا حمدى سويلم .

من جانبهم نفى الأهالى الداعين للمظاهرة ما أدعاه أعضاء المنحل وقالوا بأن أعضاء الإخوان مشغولون بجنازة شهيدهم على الصادق والبحث عن علي غنيم ومتابعة اعتقال الدكتور امير الدرس.

وأضافوا بأن من سيشارك فى تلك المسيرة هم شباب و نساء ليس لهم أى إنتماء حزبي و لكنهم رافضون للمجزرة التى راح ضحيتها الألاف من المصرين.

وأكدوا على أنهم ملتزمون بالسلميه و ضبط النفس وأشاروا إلى أنهم أبناء نسيج وطن واحد وان نقطة الشرطة يعمل بها اخوانهم من الجنود و ان محطه المياه جزء من القرية ولا يمكن الاستغناء عنه، مؤكدين أن أعضاء الحزب الوطنى بشعلون الفتنه بين ابناء القرة لاثارة اعمال الشغب .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان