رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اللجنة البارالمبية: منتخب المكفوفين في الكاميرون بتعليمات وزير الشباب والرياضة

اللجنة البارالمبية: منتخب المكفوفين في الكاميرون بتعليمات وزير الشباب والرياضة

أخبار مصر

المنتخب الرسمي لمصر لكرة القدم للمكفوفين

اللجنة البارالمبية: منتخب المكفوفين في الكاميرون بتعليمات وزير الشباب والرياضة

هادير أشرف 18 أكتوبر 2015 17:41

صرح  اللواء أحمد طه  المدير التنفيذي للجنة البارالمبية المسئولة عن اتحاد رياضات المكفوفين أن المنتخب  المصري للمكفوفين المتواجد حالياً في الكاميرون سافر بتعليمات من وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد عبد العزيز.

 

وقال طه في تصريحات لـ"مصر العربية" إن المنتخب المتواجد هناك الوحيد الرسمي للبلاد، والذي اعتمده اتحاد المكفوفين، نافيياً ما تردد عن تزييف البعثة المتواجدة هناك.


وأعلن الإتحاد المصري لرياضات المكفوفين، أن بعثة الاتحاد التي تضم منتخب مصر لكرة القدم للمكفوفين" target="_blank">كرة القدم للمكفوفين B 1 قد وصلت  لمدينة دوالا بالكميرون للمشاركة ببطولة إفريقيا لكرة القدم المؤهلة للدورة البارالمبية بالبرازيل 2016 .

 

وأوضح الاتحاد أن البعثة يرأسها الكابتن هشام عزت عضو مجلس إدارة الاتحاد وتضم كلاً من المدير الفني كابتن علي أبو النصر، ومساعد المدرب الكابتن عبد الله محمد، وطبيب البعثة الدكتور محمود الداوودي، بالإضافة لثمانية لاعبين هم شريف بدوي، ومازن إبراهيم، وعباس توفيق، ومحمد عبد العليم، وأحمد جمال، وحسام الديداموني، وهشام أحمد ومعتز السيد، مؤكداً أن هذه هي البعثة الرسمية الوحيدة للمنتخب المصري.


يذكر أن هذه أول مشاركة مصرية دولية في رياضة كرة القدم للمكفوفين" target="_blank">كرة القدم للمكفوفين، والتي تأتي في البطولة الأكبر عبر تاريخ كرة القدم الإفريقية للمكفوفين من حيث عدد الدول المشاركة، حيث يشترك بالبطولة ستة منتخبات إفريقية هي الكميرون صاحب الأرض والجمهور وساحل العاج ومالي والسنغال والمغرب بالإضافة لمنتخب مصر .

 

ومن المفترض أن تنطلق مباريات البطولة الثلاثاء 20-10-2015 وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

 

وكان على أبو النصر المدير الفني للمنتخب صرح لـ"مصر العربية"، أن هناك فريق تابع ﻷحد اﻷكاديميات الخاصة تحايل ونصب على وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ولعب مباراة أمامه ضد أحد المنتخبات اﻷجنبية، على أنه المنتخب لرسمي للبلاد، مؤكد أن فريقه هو المنتخب الوحيد لكرة القدم للمكفوفين" target="_blank">كرة القدم للمكفوفين والمسجل باتحاد ألعاب المكفوفين.

 

وأضاف أن هذا الفريق كان يحاول إضفاء الرسمية على نفسه بدعوته لوزير الشباب، الذي لم يكن لديه أي علم إلا أنها بطولة للمكفوفين، وهو ما أثار الكثير من الأقاويل عن النتخب الرسمي، مؤكداً أن رئيس الاتحاد المصري للمكفوفين تقدم بشكوى رسمية للجنة، خاصة أن الفريق المزيف يأخذ كل الدعم المادي على أنه المنتخب المصري، والمنتخب الحقيقي لا يأخذ شيئا.

 

شاهد الفيديو:

 


 

اقرأ أيضا:

منتخب-المكفوفين-تزييف-الفريق-الرسمي-فضيحة-عالمية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">بالفيديو| منتخب المكفوفين" target="_blank">منتخب المكفوفين: تزييف الفريق الرسمي فضيحة عالمية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان