رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الأقصر يخصص 15 "لاب توب" استعدادا لمراقبة الانتخابات

محافظ الأقصر يخصص 15 لاب توب استعدادا لمراقبة الانتخابات

أخبار مصر

محافظ الأقصر محمد بدر

محافظ الأقصر يخصص 15 "لاب توب" استعدادا لمراقبة الانتخابات

أماني خيري 15 أكتوبر 2015 18:29

خصصت محافظة الأقصر، 15 جهاز كمبيوتر "لاب توب" لمتابعة العملية الانتخابية المرتقبة، وتزويد غرفة عمليات المحافظة بكافة الأجهزة والوسائل التي تمكنها من أداء عملها على الوجه الأمثل.

 

وأضاف محافظ الأقصر، محمد بدر، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه تم تخصيص تليفونات وخطوط إنترنت وشاشات عرض كبيرة لمتابعة العملية الانتخابية في كافة أنحاء المحافظة ورصد أي انتهاكات في شوارع المحافظة من خلال كاميرات المراقبة وإبلاغ الأجهزة المعنية بها فورًا.

 

كما وجه المحافظ، بتخصيص خطوط تليفونات للتواصل مع مختلف المعنيين بالعملية الانتخابية وكذلك خط تليفون خاص للتواصل مع الصحفيين والإعلاميين والمراسلين لنقل البيانات والأخبار وتزويدهم بالمعلومات اللازمة مؤكدا على ضرورة التواصل الفعال مع الجميع.

 

وكان محافظ الأقصر، قد كلف بتشكيل غرفة عمليات موسعة على أعلى مستوي بإشراف اللواء عادل مهران سكرتير عام محافظة الأقصر ورئاسة العميد أحمد طارق مدير المتابعة الميدانية تضم ممثلين عن إدارات الأزمات والمتابعة والإعلام ومركز المعلومات وبالتنسيق مع رؤساء المدن والقري وكافة المعنيين بالعملية الانتخابية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان