رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الزراعة تنفي مداهمة الأموال العامة لمقر الوزارة

الزراعة تنفي مداهمة الأموال العامة لمقر الوزارة

أخبار مصر

الدكتور عصام فايد - وزير الزراعة

الزراعة تنفي مداهمة الأموال العامة لمقر الوزارة

معاذ رضا 14 أكتوبر 2015 11:11

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عدم صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام من مداهمة مباحث الأموال العامة لمقر الوزارة، وحديقة الحيوان بالجيزة فى ضبط مستندات فى ذبح غير مرخص للحمير وبيعها بالسوق السوداء.

كانت بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت أمس الأول، اخبارًا تفيد بمداهمة مباحث الأموال العامة لمقر الوزارة بحجة وجود مستندات تفيد بذبح غير مرخص للحوم الحمير.

وقال الدكتور راجي فخرى، رئيس الادارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، إنَّ ما تداولته مواقع اخبارية عن مداهمة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، حديقة الحيوان بالجيزة أو ضبط أي مستندات وأوراق خاصة بقضية ذبح الحمير بمحافظة الفيوم، بعيد عن الصحة تمامًا.

وأضاف، فى بيان له، الأربعاء، أن جهات التحقيق طلبت كافة الأوراق الخاصة بأعداد الحمير التي تم ذبحها خلال الفترة الماضية لتغذية الحيوانات المفترسة، لمطابقتها بالقضية التي يتم التحقيق فيها والخاصة بتصدير 23 ألف جلد حمار إلى الصين.

كما نفى رئيس الادارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، قيام نيابة الأموال العامة العليا بالتحقيق مع رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية أو مدير الشئون القانونية بوزارة الزراعة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان