رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تخصيص أرض "المجزر القديم" لإقامة مدرسة بالإسماعيلية

تخصيص أرض المجزر القديم لإقامة مدرسة بالإسماعيلية

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية - اللواء ياسين طاهر

تخصيص أرض "المجزر القديم" لإقامة مدرسة بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 12 أكتوبر 2015 10:35

أصدر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية القرار رقم 571 لسنة 2015 بشأن الموافقة على تخصيص قطعة أرض بمساحة 2550 م2 (موقع المجزر القديم بعزبة على عيد) بقرية بأبو عطوة التابعة لمركز، ومدينة الإسماعيلية من أملاك الدولة بدون مقابل لصالح هيئة الابنية التعليمية لإقامة مدرسة إعدادي عليها.

 

وصدر القرار بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية، ولائحته التنفيذية مع الأخذ بقرار السيد وزير الزراعة، واستصلاح الأراضي، رقم 27 لسنة 2015 بإلغاء مجزر الاسماعيلية الحكومي بأبو عطوة، بالإضافة إلى الاستعانة بموافقة هيئة الابنية التعليمية الصادرة في 4 مايو الماضي المتضمنة احتياج منطقة حي الزهراء بأبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية إلى إنشاء مدرسة إعدادي.


وتضمن القرار الأخذ بطلب الموافقة الصادر من إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة في 2 يونيو الماضي بشأن استصدار قرار تخصيص لأرض المجزر القديم بعزبة على عيد (حي الزهراء) بأبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية لبناء المدرسة عليها لاحتياج المنطقة.


وجاء بالقراء ضرورة الأخذ في الاعتبار عدم استخدام المساحة المخصصة في غير الغرض المخصص من أجله على أن تتم أعمال الإنشاءات في مدة أقصاها ثلاث سنوات من تاريخ صدور هذا القرار، وفي حال المخالفة تسحب الأرض فورًا، ويعتبر قرار التخصيص ملغى وكأن لم يكن.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان