رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"العيال كبرت" تطيح بمدير مدرسة بالدقهلية

"العيال كبرت" تطيح بمدير مدرسة بالدقهلية

الدقهلية - هبة السقا 11 أكتوبر 2015 18:35

قرر المهندس حسام الدين إمام عبد الصمد محافظ الدقهلية استبعاد مدير مدرسة أحمد لطفي السيد الثانوية التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية ونقله خارج المدرسة وتكليف قيادة جديدة لإدارتها بعد تجسيد الطلاب مسرحية "العيال كبرت" بداخلها.

 

وأضاف، في تصريحاتٍ صحفية، الأحد، أنَّ الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي وتسبَّبت في إزاحة أثاث الفصل جانبًا وتكسير وإتلاف 24 لمبة نيون وخلع نافذتي فصل وكسر الزجاج وإلقاء مقعد خشبي من الدور الثالث، لافتًا إلى أنَّ إدارة المدرسة أبلغت إدارة السنبلاوين التعليمية في اليوم التالي ولم تُبلغ في نفس اليوم مما تسبب في البطء في اتخاذ القرار.

 

وأوضح أنَّه تمَّت إحالة جميع المتقاعسين والمسؤولين إلى الشؤون القانونية للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم وهم مدير المدرسة، ومعلم خبير بالمدرسة "إشراف"، ومعلم خبير بالمدرسة "إشراف"، وأخصائي اجتماعي بالمدرسة، ورئيس قسم بالتعليم الثانوي بالإدارة.

 

وأشار المحافظ إلى أنَّه تمَّ استبعاد مدير مدرسة أحمد لطفي ونقله خارج المدرسة وتكليف قيادة جديدة للمدرسة، ومراعاة الواقعة وأخذها في الاعتبار عند تسجيل درجات الانضباط السلوكي للطلاب المتورطين في الواقعة، وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم رقم 257 لسنة 2015.

 

وشدَّد عبد الصمد علي رئيس مجلس مدينة السنبلاوين بمتابعة مراكز الدروس الخصوصية وإغلاقها، مشيرًا إلى أنَّه تمَّ التنسيق مع جهاز شرطة المدينة بمنع وقوف الطلاب أمام المدارس والحفاظ على هدوء المنطقة أثناء اليوم الدراسي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان