رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ أسوان يرسل ملف الوظائف الإشرافية لوزارة "التعليم"

محافظ أسوان يرسل ملف الوظائف الإشرافية لوزارة التعليم

أخبار مصر

الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

محافظ أسوان يرسل ملف الوظائف الإشرافية لوزارة "التعليم"

منة الأسواني 10 أكتوبر 2015 21:33

قرر اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان إرسال ملف مسابقة الوظائف الإشرافية بالمحافظة، إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد الاعتراض والتظلم وتقديم الشكاوى من قبل المتقدمين للمسابقة.

 

وقال المحافظ، في تصريحاتٍ صحفية، السبت، أنَّه رغم ظهور النتيجة والبدء الفعلي في توزيع الناجحين إلا أنَّه تأكيدًا للعدالة والنزاهة سيتم إرسال الملف على مستوى الإدارات التعليمية الخمس للوزارة لمراجعتها وإقرارها من كافة الجوانب القانونية .

 

وأضاف أنَّ هناك 253 شكوى تمَّ تقديمها، منها 283 شكوى ضد المسابقة قدمت للنقابة العامة للمعلمين بجانب 69 شكوى تمَّ تقديمها للنيابة الإدارية، ورفع  13 دعوى قضائية أمام القضاء الإدارى ضد نتائج المسابقة.

 

وشدَّد على أنَّه ستتم محاسبة أي مسؤول يثبت تقصيره أو تلاعبه من القائمين على المسابقة، مع  الاستمرار في توزيع الناجحين من القيادات التعليمية والمدرسية في المسابقة طبقًا لما أقرته نتائج المسابقة من أجل استقرار العملية التعليمية داخل المدارس مع مراعاة البعد الاجتماعي والإنساني في التوزيع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان