رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النور: من يحاولون إقصاء الحزب لا يعلمون قدرته على الحشد

النور: من يحاولون إقصاء الحزب لا يعلمون قدرته على الحشد

أخبار مصر

مؤتمر حزب النور بالإسكندرية

النور: من يحاولون إقصاء الحزب لا يعلمون قدرته على الحشد

رانيا حلمي 10 أكتوبر 2015 18:25

قال أحمد خليل خير الله مرشح حزب النور عن دائرة العامرية، أمين لجنة الثقافة بالحزب، إنَّ نساء الحزب قادرات بـ"زيهن" على التعبير عن نساء البلاد.

 

وأضاف خليل، خلال كلمته بالمؤتمر الشبابي الأول لشباب حزب النور بالإسكندرية، الذي شهد  تدشين مبادرة "حلمنا" لدعم الشباب، السبت، بحضور عدد من قيادات الحزب بينهم عبدالله بدران، ونادر بكار، طلعت مرزوق، قيادات الحزب، ومرشحات الحزب من السيدات، بينهن حنان علام، مريم بسام الزرقا، أنَّ من يعملون على إقصاء حزب النور لا يعلمون قدرته على الحشد وشعبيته على أرض الواقع، مؤكدًا أنَّ عدم مشاركة الحزب تهدِّد الانتخابات.

 

ووجَّه حديثه إلى شباب الحزب مؤكِّدًا: "النور هو حزب جميع المصريين وليس كما يدعي البعض إنَّه حزب للملتحين والمنتقبات".

 

 من جانبه، قال عبد الله بدران أمين حزب النور بالإسكندرية، إنَّه يتوجب على الدولة أن تجعل مشاركة الشباب بكافة طوائفه دون تمييز أو تفريق على أساس انتماء حزبي أو فكري، مؤكِّدًا أنَّ الجميع شركاء في سفينة الوطن ولابد من الحفاظ عليها.

 

وأضاف: "لابد من محاربة من يحاولون تشويه صورة الإسلام بالأفكار المنحرفة الضالة التي من شأنها أن تفت في الأمة عن طريق تخريب عقول شبابها، والحزب يتطلع إلى مشاركة الشباب في مقاومة ظاهرة الفساد الخلقي عن طريق نشر الإباحية والشذوذ والإلحاد وغيرها من الأفكار الهدامة وكذلك الإدمان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان