رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"رابطة ذوي الإعاقة" تستنكر تأخر إعلان مسابقة الـ 5000 وظيفة

رابطة ذوي الإعاقة تستنكر تأخر إعلان مسابقة الـ 5000 وظيفة

أخبار مصر

رامز عباس اﻷصم الناطق

"رابطة ذوي الإعاقة" تستنكر تأخر إعلان مسابقة الـ 5000 وظيفة

هادير أشرف 07 أكتوبر 2015 16:53

استنكر حسن العطار، منسق رابطة ذوي الإعاقة بالبحيرة وعضو رابطة ممثلي المحافظات، تأخير إعلان مسابقة الـ 5000 وظيفة للمعاقين، قائلا :" الكل تساءل عن معاد النتيجة 5%، على أساس أن المعاقين كلهم هايتوظفو أتمنى من كل شخص التفكير كويس 5000 على 160 ألف يعنى كل 30 شخص".

 

 

وتساءل العطار، في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، قائلاً: "لماذا هذا التهميش والتأخير في إعلان النتجية على الرغم من بساطة العدد؟"، مشدداً علي أن هذه المسابقة لاتساوى شئ حتى لو ظهرت.

 

وطالب العطار التفكير بجدية حول مطالب المعاقين ومطالبة المسئولين باحترام مطالبهم، متمنياً من الرئيس عبد الفتاح السيسى التدخل السريع بتفعيل 5% فى الشركات.

 

ومن جانبه قال رامز عباس الأصم الناطق ومؤسس تيار العقيدة المصرية، إن التعسف في إعلان مسابقة الـ ٥٠٠٠ وظيفة غير مبرر حتى الآن، مناشداُ الدولة بتفهم ومراعاة ظروف الأشخاص متحدي الإعاقة النفسية والمعنوية والمادية أيضًا.

 

وأكد عباس أن الدولة الوحيدة التي لم تعطي مواطنيها حقوقهم وتأخرت عنهم وأذلتهم هي مصر، على الرغم من أن المسئولين ينعمون بخيرات البلاد، مطالبا المهندس شريف اسماعيل بالرد علي تساؤلات متحدي الإعاقة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان