رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إحالة 9 مسؤولين بـ«التعليم» و«الأوقاف» بالمنيا للتحقيق

إحالة 9 مسؤولين بـ«التعليم» و«الأوقاف» بالمنيا للتحقيق

أخبار مصر

دعاية انتخابية مخالفة - ارشيفية

للاشتراك في الدعاية الانتخابية

إحالة 9 مسؤولين بـ«التعليم» و«الأوقاف» بالمنيا للتحقيق

متابعات 07 أكتوبر 2015 13:35

قرر رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إحالة 3 مسؤولين بإدارة ديرمواس التعليمية، للتحقيق بسبب اشتراكهم في الدعاية الانتخابية لمرشح وطني منحل، ومخالفة اللوائح والتعليمات التي تحظر استخدام المدارس وأسوارها فى أعمال الدعاية الانتخابية.

 

كما قرر الدكتور محمد محمود أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة التحقيق مع 6 مسؤولين بإدارت أبو قرقاص وسمالوط وملوي، للتحقيق بسبب مخالفة تعليمات المديرية بمنع الاشتراك في الدعاية الانتخابية أو العملية الانتخابية بأي حال من الأحوال.

 

وكانت إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم برئاسة أحمد عبد الله، مدير إدارة الأمن، قد رصدت قيام مدير مدرسة ووكيل بإدارة ديرمواس التعليمية، بعقد اجتماع ضم النائب علاء حسانين، عضو مجلس الشعب الأسبق، ونائب رئيس اللجنة الدينية بمجلس الشعب، "علاء – ح" والمعروف بنائب العفاريت، وذلك بالمخالفة لتعليمات المديرية والمحافظة.

 

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، الشيخ محمد محمود أبو حطب، إن الوزارة لا دخل لها بالسياسة والانتخابات، وهناك عقوبات رادعة لأي مخالف لتلك القواعد المتفق عليها.

 

وأضاف، أنه تقرر منع استخدام المساجد بمختلف مدن وقرى المحافظة في الدعاية الانتخابية أو لصق الدعاية على جدران المساجد، مشيرًا إلى أنه تم توقيع إقرارات لمديري الإدارات وأئمة المساجد بمنع استغلال المساجد في أي دعاية انتخابية أو مساندة أي مرشح أو حزب.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان