رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التضامن: مد فترة التقدم لمبادرة "مستقبلنا بإيدينا" لـ 12 أكتوبر

التضامن: مد فترة التقدم لمبادرة مستقبلنا بإيدينا لـ 12 أكتوبر

أخبار مصر

وزارة التضامن الاجتماعى

التضامن: مد فترة التقدم لمبادرة "مستقبلنا بإيدينا" لـ 12 أكتوبر

ايمان عبد القادر 07 أكتوبر 2015 10:26

 أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي مد الفترة المحددة لتقدم الشباب للالتحاق بالبرنامج الخاص بمبادرة "مستقبلنا في أيدينا" حتى 12أكتوبر الجاري .


وقالت الوزيرة فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء:" المبادرة  فتحت باب الترشيح للشباب للاشتراك في برنامج دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة في المحليات والعمل العام منذ 15 سبتمبر الماضى بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة والإسكندرية وسوهاج وجنوب سيناء كمرحلة أولى".
 

وتابع :" يقوم البرنامج على رؤية توظيف الجمعيات والمؤسسات الأهلية لتنفيذ أنشطة على المستوى المحلى لتمكين الشباب للاستعداد للانتخابات المحلية وتعبئة المشاركة الشعبية على المستوى المحلى".


وأضافت :" المبادرة تأتى بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية و الجمعيات والمؤسسات الأهلية ويتم سحب وملئ استمارة المشاركة من خلال الرابط الالكتروني www.moss.gov.eg  ومن خلال الوحدات الاجتماعية التابع لها الشباب ومن خلال الرابط الالكتروني لوزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية وتسلم الاستمارة للوحدة الاجتماعية التابع لها المتقدم بالمحافظات السبع كمرحلة أولى يليها بعد ذلك تعميمه على باقي المحافظات في مراحل تالية".
                                              

وقد حددت الوزارة شروط الالتحاق بالبرنامج بأن يكون المتقدم مصري الجنسية ويتراوح سنه بين 21 حتى 35 عاما و أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط على الأقل و أن يكون قادرا على التواصل والإقناع

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان