رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسكندرية يلغي عقود باعة شارع المعهد الديني

محافظ الإسكندرية يلغي عقود باعة شارع المعهد الديني

أخبار مصر

هاني المسيري محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يلغي عقود باعة شارع المعهد الديني

رانيا حلمي 04 أكتوبر 2015 16:58

قال هاني المسيري محافظ الإسكندرية إنَّ العقود المبرمة مع الباعة الجائلين في شارع المعهد الديني تمَّ استغلالها ضد مصلحة المواطن،  لافتًا إلى أنَّ هذه العقود تمَّ إبرامها في عهد محافظين سابقين، وأنَّه تمَّ اتخاذ الإجراءات القانونية لإلغاء العقود لمخالفتها لشروط التخصيص.

 

وأضاف خلال متابعته لحملة الإزالة، التي بدأتها مديرية أمن الإسكندرية، الأحد، لإزالة إشغالات وبروز الباكيات، أنَّ هذه الإشغالات تسبَّبت في اختناق الحركة المرورية وسرقة التيار الكهربائي، موضِّحًا أنّ الفترة الأخيرة شهدت تزايدًا في شكاوى المواطنين من تعدي الباعة الجائلين.


ولفت إلى أنَّه سيتم إنشاء نقطة أمنية ثابتة عقب انتهاء أعمال الإزالة لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى، معلنًا تدشين منظومة للقمامة تتضمن مواعيد لجمع القمامة وتزويد الشارع بالصناديق اللازمة.

 

وطالب المسيري سكان المنطقة بالتعاون في تنفيذ المنظومة الجديدة، مؤكدًا تطبيق غرامات لإلقاء القمامة خارج الصناديق، مشيرًا إلى أنَّ الحملة تعد المرحلة الثانية من إزالة السوق بعد عدة تحذيرات خلال المدة التي أمهلها المحافظ للباعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان