رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمن الغربية يؤمن خروج فتحي سرور بعد مرافعته في قضية بالمحلة

أمن الغربية يؤمن خروج فتحي سرور بعد مرافعته في قضية بالمحلة

أخبار مصر

تواجد أمني مكثف لتأمين خروج فتحي سرور بعد مرافعته في قضية بالمحلة

أمن الغربية يؤمن خروج فتحي سرور بعد مرافعته في قضية بالمحلة

هبة الله أسامة 03 أكتوبر 2015 15:22

تواجدت قوات الأمن بشكل مكثف أمام مجمع محاكم المحلة وقاموا بتأمين خروج الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، وأستاذ القانون الجنائي المتفرغ، عقب انتهاء مرافعته للدفاع عن 8 متهمين فى قضية قتل أحيلت من محكمة  النقض بالقاهرة إلى مجمع محاكم المحلة مرة أخرى.


وكان المستشار بهلول عبد الدايم قد قرر تأجيل النظر فى القضية للإطلاع بناء على رغبات "سرور" كممثل ورئيس لهيئة الدفاع عن المتهمين وهو ما لاقي استحسان أهلية المتهين فى القضية لإعادة محاكمة مرة أخري سعيًا فى تخفيف الأحكام الصادرة ضدهم سلفا فى المرة الأولي .

 

وكانت القضية التى شارك فيها رئيس مجلس الشعب الأسبق قد ترافع عن المتهمين فيها فى وقت سابق المستشار بهاء أبو شقة القيادي بالحزب الوفد الجديد، ولكن المتهمين قد حكم عليهما قضائيا فى ذلك الوقت بأحكام ما بين الإعدام والمؤبد والسجن .

ونجح رئيس مجلس الشعب الأسبق فى إعادة المحاكمة بعد توليه زمام المسؤولية عن قضية قتل متهم فيها أكثر من 8 من المتهمين قد صدر فى حقهم فى المحاكمة الأولي أحكام بالأعدام على 3 منهم والمؤبد 25 سنة لثلاثة آخرين واثنين بالسجن المشدد 15 عامًا لارتكابهم واقعة قتل أبناء أحد مالكي الأراضي الزراعية فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء.
 



اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان