رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الغموض يسيطر على إقامة مهرجان الإسماعيلية للإفلام التسجيلية

الغموض يسيطر على إقامة مهرجان الإسماعيلية للإفلام التسجيلية

نهال عبد الرءوف 01 أكتوبر 2015 18:25
رغم قلة الأيام الباقية على الموعد المحدد لافتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، والمقرر 20 من أكتوبر الجاري، إلا فعاليات الدورة الـ 18لم يتم الإعلان عن تفاصيلها، بجانب عدم تعيين مديرا للمهرجان.
 
الأمر الذي آثار الغموض حول إقامته، خاصة مع تأجيله عن موعد الأصلي في يونيو الماضي بسبب الاستعدادات لاحتفال افتتاح المشروع الجديد بقناة السويس، لتتردد أنباء حاليا حول إمكانية الغاء الدورة ال18 من المهرجان هذا العام.
 
وقالت مصادر مسؤالة بمحافظة الإسماعيلية ل"مصر العربية" إن التغييرات التى طرأت على وزارة الثقافة من تغيير وزارى، وعدد من القيادات ألقت بظلالها على مهرجان هذا العام.
 
وأضافت إن تغيير رئيس المركز القومى للسينما ورئيس المهرجان عدة مرات وعدم وجود مدير للمهرجان حتى الآن له تأثير كبير على هذه الدورة التى لم يتم الإعلان عن تفاصيلها من افلام مشاركة، ولجان تحكيم وغيرها حتى الآن.
 
وقال سيد فؤاد مدير إدارة السياحة بمحافظة الإسماعيلية في تصريحات خاصة ل"مصر العربية" إن الإدارة حتى الآن لم تتلقى أخبار أو معلومات من إدارة المهرجان فيما يخص بالدورة المقرره 20 أكتوبر الجارى، ولا نعرف شئ حتى الآن، ومإذا كان سيبدأ بموعده المحدد أو يتم تأجيله أو الغاء الدورة هذا العام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان