رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البلتاجي : الشرطة تخطط لفض الاعتصام بغاز الأعصاب

البلتاجي : الشرطة تخطط لفض الاعتصام بغاز الأعصاب

أخبار مصر

البلتاجي في رابعة - ارشيفية

البلتاجي : الشرطة تخطط لفض الاعتصام بغاز الأعصاب

وكالات 14 أغسطس 2013 03:37

قال محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين في كلمة له بمنصة رابعة العدوية فجر اليوم "وصلت لنا رسائل بأن فض الاعتصام سيكون بغاز الاعصاب او باستخدام سيارات الاسعاف " مشيرا الى اخلاء عدد من المستشفيات القريبة من رابعة العدوية.

وأضاف البلتاجي وسط حالة من الاستنفار بين المعتصمين وسط انباء عن بدء فض الاعتصام "من ضمن الرسائل التي وصلت هي ترتيب سلطات الانقلاب لتلفيق قضايا سلاح لزعم ان الميدان مسلح وبه اسلحة وجدت اثناء الفض.. لن نستسلم لهذه التهديدات المستمرة ولن تضعف ارادة المعتصمين فهي اقوي من الجبال الرواسي".

وقاد محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين فجر اليوم الأربعاء مسيرة طافت أرجاء ميدان رابعة العدوية لتثبيت المعتصمين وتحميسهم، فيما تناوب عدد من قادة "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد لمرسي إلقاء كلمات من على المنصة الرئيسية برابعة العدوية لتثبيت المعتصمين.

ويعتصم مؤيدو مرسي بميداني رابعة العدوية ونهضة مصر منذ 48 و43 يوما على الترتيب رفضا لما يعتبرونه "إنقلابا عسكريا" في إشارة لإطاحة الجيش بمرسي يوم 3 يوليو  الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان