رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مراجعة 466 قرارًا هندسيًا للجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمنيا

مراجعة 466 قرارًا هندسيًا للجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمنيا

أخبار مصر

محافظ المنيا

مراجعة 466 قرارًا هندسيًا للجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمنيا

محمد كفافى 01 أكتوبر 2015 14:15

أعلنت إدارة التفتيش الفني الهندسي بمحافظه المنيا، على الانتهاء من مراجعة 466 قرارًا هندسيًا خاص بلجنة منشآت آيلة للسقوط بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة، وتقييم تنفيذ بعض المشروعات بمديريات الخدمات والتي منها (الأوقاف – الصحة – الطرق –الإسكان – الشباب والرياضة(.


أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، اليوم الخميس، أنه تم الانتهاء من مراجعة تراخيص عدد 121 مبنى بالوحدات المحلية التسع، وعدد 112 من المقايسات والمستخلصات الختامية الجارية للعمليات المختلفة وذلك على مدار السبعة أشهر الماضية .



كما تم فحص عدد 58 شكوى من خدمة المواطنين وتشكيل عدد 28 لجنة لفحص الموضوعات المهمة، بالاشتراك مع عدد من الإدارات المختلفة .



أوضح المهندس خالد طه مدير إدارة التفتيش الهندسي للمحافظة، أنه تم فحص عدد 62 مقايسة لصيانة المدارس ومراجعتها على الطبيعة من قبل الإدارة وإعادة جميع المقايسات مرة أخرى لخفض قيمه التكلفة الإجمالية للصيانة، وفحص عدد 8 أبراج مقامة بشارع السلام البحري لمركز ومدينه مغاغة وأعمال تطوير مباني التأمين الصحي، ومتابعة الموقف التنفيذي لعملية إنشاء المجزر الآلي بالمنيا الجديدة .



وفي مجال أعمال الرصف تم معاينة جميع الطرق التي تم رصفها خلال الخطة الموحدة للعام 2014-2015 وفحصها وتقييمها بمعرفة الجهات المكلفة بمرافقة فنيي الطرق ومجالس المدن، وتحديد الطرق التي تحتاج إلى ترميم أو إزالة تعديات عليها مع متابعه تنفيذ واستلام الطرق ومراجعة تنفيذ المقايسات لتحقيق أعلى خدمة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان