رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الصحة يشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمصابين المصريين بالسعودية

وزير الصحة يشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمصابين المصريين بالسعودية

أخبار مصر

وزير الصحة المصري في زيارته للسعودية

وزير الصحة يشيد بالخدمات الطبية المقدمة للمصابين المصريين بالسعودية

بسمة عبدالمحسن 01 أكتوبر 2015 11:23

أشاد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، بالخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات المملكة العربية السعودية، للمصابين المصريين في حادث التدافع بمشعر "منى" أثناء أداء مناسك الحج لهذا العام.

وأبدى الوزير - خلال زيارته اليوم للملكة العربية السعودية للاطمئنان على صحة المصابين المصريين في حادث "منى" - سعادته بحفاوة الاستقبال والترحاب من جانب وزير الصحة السعودي المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح.

وقال عماد إن وزير الصحة السعودي قد أمر فور وصوله بتشكيل فريق عمل لمرافقته أثناء مروره على المستشفيات التي يعالج بها المصابين المصريين للاطمئنان على حالتهم الصحية وتيسير إجراءات التعرف على المتوفين المصريين.


في السياق ذاته تسلم وزير الصحة والسكان من نظيره السعودي صور المتوفين والمصابين وبياناتهم، وذلك في إطار إجراءات تسهيل التعرف على المصابين والمتوفين من قبل ذويهم، بالإضافة إلى ذلك وافق وزير الصحة السعودي على أخذ عينات " DNA " من أقارب المفقودين المصريين لمقارنتها بالجثامين التي لم يتم التعرف عليها حتى الآن، وذلك لتسهيل التعرف عليها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان