رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية يدعم "الدروايش" بـ 100 ألف جنيه.. ويطالب بحصد الألقاب

محافظ الإسماعيلية يدعم الدروايش بـ 100 ألف جنيه.. ويطالب بحصد الألقاب

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية يدعم "الدروايش" بـ 100 ألف جنيه.. ويطالب بحصد الألقاب

ولاء وحيد 30 سبتمبر 2015 15:43

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية اعتماد مبلغ 100 ألف جنيه دعمًا للأنشطة الرياضية بنادي الإسماعيلي، لافتًا إلى أنَّه جارٍ التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي وهيئة التأمينات الاجتماعية وكافة الجهات المعنية للموافقة على جدولة الديون المستحقة على النادي، والمقدرة بنحو مليونين و500 ألف جنيه.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، الأربعاء، العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بحضور بديع أبوعلي عضو مجلس إدارة النادي، والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة؛ لبحث ومناقشة المشكلات المتعلقة بالنادي وسبل حلها وتذليها.

 

وأضاف المحافظ أنَّه جارٍ التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لاستكمال دعم مشروع إنشاء النادي الاجتماعي الجديد للنادي بأرض النخيل بحي الشيخ زايد، ودفع عجلة العمل بالمشروع لسرعة الانتهاء من تنفيذه بالكامل، لا سيما أنَّه سوف يساهم إلى حد كبير في توفير موارد مالية لخدمة النادي إلى جانب المساهمة في حل الأزمات المالية المتكررة التي تواجه النادي بسبب نقص الموارد المالية، مؤكدًا أنَّه لابد من إيجاد آليات لتعظيم موارد النادي.

 

وطالب المحافظ، رئيس النادي، بضرورة حث لاعبي فريق كرة القدم والجهاز الفني على الجد والاجتهاد في المنافسة على البطولات ورفع اسم الدراويش؛ لإسعاد مواطني وجمهور الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان