رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بدء تسيير رحلات منتظمة بين القاهرة وصنعاء

بدء تسيير رحلات منتظمة بين القاهرة وصنعاء

أخبار مصر

طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية

للمرة الأولى منذ أوائل العام الجاري..

بدء تسيير رحلات منتظمة بين القاهرة وصنعاء

حسن حسين 27 سبتمبر 2015 11:47

أعلن صادق عبد العزيز، المدير الإقليمي للخطوط الجوية اليمنية، اليوم الأحد، بدء تسيير رحلات منتظمة بين القاهرة ومطار صنعاء عن طريق مطار بيشا غرب المملكة العربية السعودية، وبمعدل رحلة أسبوعيًا كل يوم أحد للمرة الأولى منذ أوائل العام الحالي.

 

وقال عبد العزيز، في تصريحات صحفية: "غادرت اليوم الأحد أول رحلة برقم 603 وعليها 58 راكبًا على أن تعود في نفس اليوم وعليها حوالي 154 راكبًا".


وأوضح أنه جارٍ حاليًا إنهاء الموافقات اللازمة لتسيير رحلات منتظمة بين القاهرة ومطار عدن حيث تضع السلطات المصرية شرطًا بضرورة حصول الفئات اليمنية من 18 وحتى 45 عامًا على تأشيرات دخول وموافقات أمنية مسبقة وهو ما تسبب في انخفاض حركة الركاب بين مصر واليمن.


ولفت إلى أنَّ الخطوط اليمنية كانت تنظم رحلات بشكل غير منتظم بين مطاري القاهرة وصنعاء عن طريق بيشا لنقل اليمنيين العالقين بالخارج، مؤكدًا أن الرحلات التي بدأت اليوم الأحد ستسير بشكل منتظم بمعدل رحلة أسبوعيًا على أن يتم زيادة الرحلات حال زيادة عدد الركاب.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان