رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر أسعار اشتراكات الطلاب بالمترو

ننشر أسعار اشتراكات الطلاب بالمترو

أخبار مصر

زحام بمترو الأنفاق

إطلاق رقم ثانٍ لخدمة "واتس آب"

ننشر أسعار اشتراكات الطلاب بالمترو

احمد عطية 26 سبتمبر 2015 12:40

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم السبت، أسعار اشتراكات الطلاب، مؤكدة أنه ليس هناك زيادة فيها لهذا العام.

 

وقال أحمد عبد الهادي، المتحدث الإعلامي لشركة مترو الأنفاق، إن استمارات اشتراكات الطلبة متواجدة بجميع محطات المترو بمنافذ صرف التذاكر، على مدار اليوم بأكمله "ساعات التشغيل في الخطوط الثلاثة".
 

وأوضح أن سعر الاشتراك لمدة 3 شهور أو عدد (180 رحلة) بعدد محطات (25 محطة) بسعر 22 جنيهًا، وعدد (35 محطة) بسعر 27 جنيهًا، بالإضافة إلى سعر الكارت عشرة جنيهات لأول مرة  .
 

 

وأضاف أنه على من يرغب في استخراج الاشتراك على كل طالب أن يقوم "بشراء الاستمارة، ويحضر عدد صورتين حديثتين، واعتماد الاستمارة والصور من الجهة الإدارية ويرفق بها صورة الرقم القومي إن وجد أو صورة شهادة الميلاد "كمبيوتر"، وبعد ذلك سيتم استخراج الاشتراك في حينه بمجرد تقديم الاستمارة مستوفاة".

 

ومن جانبه أعلن المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، جاهزية المرفق لاستقبال العام الدراسي الجديد، وإعداد جدول تشغيل القطارات بمعدل "1614" رحلة يومية للخطوط الثلاثة.

 

وأكد صبرة تشغيل مكاتب الاشتراكات يوميًا من السابعة صباحًا وحتى الرابعة مساءً، على مدار الأسبوع دون توقف.

 

وخصصت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، رقمًا ثانيًا لخدمة "الواتس آب" وهو 01221116048 لخدمة الطلاب وركاب المترو، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، للتواصل السريع مع ركاب المترو، ولاستقبال البلاغات والشكاوى والاقتراحات السريعة، ومن المنتظر تفعيل هذه الخدمة الاثنين المقبل بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد.


يأتي ذلك بعد الإقبال المتزايد من ركاب المترو على خدمة "الواتس آب" التي أطلقتها الشركة منذ أربعة أشهر برقم "01021778887 ".


وأشار المتحدث الإعلامي باسم مترو الأنفاق، إلى أنه تم اختيار الرقم الجديد على أن يحتوى على آخر خمسة أرقام من الرقم الجديد على نفس رقم الخط الساخن وهو (16048) والمخصص لتلقى الشكاوى والمقترحات ليكون الرقم الجديد هو 01221116048.

 

وأوضح أن الخدمة الجديدة لتلقى شكاوى واقتراحات المواطنين عبر خدمة "الواتس آب" باعتبارها أسرع وسيلة تواصل عبر الوسائط التكنولوجية الحديثة للتواصل بين الركاب وشركة المترو من أجل الوصول إلى ما يواجهه الركاب من مشكلات والتوصل إلى حل بفاعلية وبأسرع الطرق الممكنة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان