رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعثة الحج: وفاة 5 مصريين في الطريق من عرفات إلى منى

بعثة الحج: وفاة 5 مصريين في الطريق من عرفات إلى منى

أخبار مصر

ضحايا تدافع منى

قالوا إنها وفيات طبيعية

بعثة الحج: وفاة 5 مصريين في الطريق من عرفات إلى منى

وكالات 24 سبتمبر 2015 10:53

أعلن اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 22 حالة، وذلك بعد وفاة خمسة حجاج خلال وقفة عرفات والنفرة إلى المزدلفة.

وقال اللواء ماهر، في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط، صباح اليوم الخميس، إن "حالة الوفاة الـ18 هي لحاجة من حجاج القرعة من محافظة أسيوط وتدعى زينب مصطفى مهران، 66 سنة، بينما الحالة الـ19 هي الحاجة سعدية محمد عبدالحليم من بعثة القرعة بمحافظة بني سويف، والحالة العشرين هى للحاج محمد أحمد علي محمد من بعثة السياحة بمحافظة القاهرة، والحالة 21 هي للحاجة بدرية عبدربه إبراهيم من بعثة السياحة أيضا، بينما الحالة الـ22 هي لحاجة لم يتم التعرف عليها بعد".

وأضاف الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، أن "حالات الوفيات الخمس جميعها طبيعية"، مشيرا إلى أنه "تم دفن جثامين الحجاج الأربعة المعروفين بمكة المكرمة بعد موافقة أهليتهم بمصر، بينما يتم حاليا التعرف على الحالة الأخيرة لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بها".

وكان اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية أعلن، الثلاثاء، ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 17، بواقع 6 حجاج من بعثة القرعة، و6 من بعثة السياحة، وحاجين من الجمعيات، بالإضافة إلى 3 حجاج من الفرادى.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان