رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السكة الحديد: تشغيل قطارين جديدين على خط المناشي

السكة الحديد: تشغيل قطارين جديدين على خط المناشي

أخبار مصر

المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد في جولة تفقدية

السكة الحديد: تشغيل قطارين جديدين على خط المناشي

احمد عطية 22 سبتمبر 2015 21:04

أكد المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، أن الأيام المقبلة سوف تشهد تحسنًا في الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين وخاصة القطارات العادية لخدمة الركاب.

 

 وقال حامد في تصريحات اليوم الثلاثاء، إنه تم تشغيل قطاري 688 و695 على خط المناشي لافتًا إلى أنه اعتبارًا من غدٍ الأربعاء سوف يتم البدء بتقديم خدمة محسنة على خط القاهرة إيتاي البارود (طريق المناشى) بإجمالي 35 رحلة يوميًا.
 

وأضاف رئيس الهيئة: "يأتي ذلك ضمن خطة تطوير مرفق السكك الحديدية في كافة المجالات والتي تتضمن تطوير البنية الأساسية من مزلقانات ومحطات وسكك ونظم إشارات وأسطول الوحدات المتحركة من عربات وجرارات، وذلك بهدف تحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين". 


وتفقد حامد محطة مصر لمتابعة تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وخلال الجولة تم المرور على شبابيك ومنافذ حجز التذاكر وتفقد حالة الأرصفة ومتابعة تشغيل القطارات، مؤكدًا أن العمل مستمر طوال أيام العيد، وأن غرفة العمليات المشكلة لمتابعة حركة القطارات على مستوى الجمهورية تعمل على مدار الساعة .
 

اقرأ أيضًا:

أول أكتوبر.. تشغيل ثالث قطار v.i.p "القاهرة ـ أسوان"

وزير النقل الجديد يفاجئ محطة القطارات برمسيس

ضبط موظف بالسكة الحديد بحوزته 63 تذكرة للبيع فى السوق السوداء

بدء طرح تذاكر "قطارات العيد" بنفس الأسعار

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان