رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسكندرية: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس (سي)

محافظ الإسكندرية: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس (سي)

أخبار مصر

المسيري خلال الاجتماع

محافظ الإسكندرية: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس (سي)

رانيا حلمي 22 سبتمبر 2015 19:28

قرر هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، بيع جلود الأضاحي والتبرع بها لصالح مرضى فيروس سي، وذلك عن طريق جمعها وتوريدها من خلال لجان فرعية للطب البيطري، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة ستعود بكامل قوتها بعد انتهاء فترة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

 

 

وأضاف أن المحافظة تستعد لاحتفالات عيد الأضحى وذكرى 6 أكتوبر، مشيرا إلى أنه تلك الاستعدادت تعد الأخيرة قبل عودة الإسكندرية إلى الهدوء وتوديع المصيفين.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد تقييم لأداء كل الأجهزة التنفيذية عن الأشهر ال6 الماضية، معتبرا أن العيد هو المقياس الأخير.

من جانبه قال اللواء"هاني عبدالمقصود" سكرتير عام محافظة الإسكندرية، إن المحافظة تستعد لعيد الأضحى المبارك برفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات، وتوفير كافة السلع الغذائية في المجمعات الاستهلاكية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء محافظ الإسكندرية هاني المسيري مع عدد من القيادات التنفيذية في المحافظة بينهم اللواء أحمد حجازي، مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف،  واللواء خالد محي الدين مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان