رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالتفاصيل| ضبط سائق "توك توك" ألقى مولوتوف على مترو المرج

بالتفاصيل| ضبط سائق توك توك ألقى مولوتوف على مترو المرج

أخبار مصر

الخط الأول للمترو حلوان ـ المرج

بسبب القبض على شقيقة في قضية مخدرات

بالتفاصيل| ضبط سائق "توك توك" ألقى مولوتوف على مترو المرج

احمد عطية 21 سبتمبر 2015 21:25

ألقت مباحث شرطة النقل والمواصلات، اليوم الاثنين، القبض على سائق توك توك، لإلقائه زجاجة مولوتوف على محطة مترو المرج؛ بسبب القبض على شقيقة في قضية مخدرات بقسم المرج.

 

تلقى قسم شرطة ثان مترو الأنفاق من الخدمة الأمنية بمحطة عزبة النخل لمترو الأنفاق، بلاغًا يفيد بوجود نيران على شريط السكة الحديد اتجاه المرج.


وبالانتقال والفحص تبيَّن اشتعال حريق محدود ما بين رصيف المرج وشريط السكة الحديد.

وعثر بمكان الحريق على بقايا زجاجة مكسورة تفوح منها رائحة مادة بترولية مما أدي ذلك لتلف كابل wi-fi بطول حوالي 1 مترو ولم تحدث أي إصابات، وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة عامل النظافة والخدمات الأمنية المعينة بالمحطة بواسطة الرمال.

 

وبسؤال  صبري م .أ عامل نظافة بالمحطة قال: أنه عقب تحرك احد قطارات المترو من المحطة فوجئ باشتعال حريق محدود بالمنطقة المشار إليها ولم يشاهد ث أشخاص وراء إشعال الحريقالذى لم يؤثر ذلك علي حركة سير قطارات المترو.

على الفور تم تكليف كلفت إدارة البحث الجنائي بالإدارة بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وإخطار الأدلة الجنائية للمعاينة وفحص أسباب الحريق .


وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة وإدارة شرطة مترو الأنفاق بإشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، تم وضع خطة بحث اعتمدت على إجراء التحريات في أوساط العاملين بالمحطة والمترددين عليها وأصحاب المحلات التجارية المجاورة .

توصلت التحريات إلى تحديد هوية مرتكب الواقعة ويدعى  مصطفى  ط.م  18 سائق "توك توك" وتم ضبط المتحرى عنه بأحد الأكمنة.

 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة على إثر ضبط شقيقه في قضية مخدرات بقسم شرطة المرج وأنه كان يعتزم إلقاء تلك الزجاجة على سور قسم شرطة المرج إلا أن بعض أصدقائه أثنوه عن ذلك حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية أو يتم إلقاء القبض عليه فقام بالتخلص منها بكسرها على رصيف المحطة وإشعال النيران فيها بقداحة كانت بحوزته.

تحرر المحضر رقم 36/380 أحوال قسم شرطة ثان المترو وأرسل بالمتهم لقسم شرطة المطرية لقيده وعرضه على النيابة .




 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان