رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"القديمة تحلى".. شعار رؤساء الحكومات لاختيار الوزراء

القديمة تحلى.. شعار رؤساء الحكومات لاختيار الوزراء

أخبار مصر

رؤساء الوزراء السابقين

"القديمة تحلى".. شعار رؤساء الحكومات لاختيار الوزراء

عبدالله بدير 15 سبتمبر 2015 21:48

على خطى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق، والمهندس كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق، استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة الجديد، عدد من المرشحين لتولي الحقائب الوزارية، في إحدى شركات البترول في التجمع الخامس.

 

يذكر أنه عندما ترأس المهندس إبراهيم محلب منصب رئيس مجلس الوزراء في حكومته الأولى، كان يستقبل المرشحين لتولي الوزرات في مقر شركة المقاولون العرب، والذي كان رئيس مجلس إدارتها، ثم تولى بعدها منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قبل أن ينتقل إلى رئاسة مجلس الوزراء.

كما أن المهندس كمال الجنزوري كان يلتقى المرشحين لتولي الحقائب الوزارية في مقر معهد التخطيط القومي، الذي كان يرأسه، ثم تولى بعد ذلك منصب وزير التخطيط، قبل أن ينتقل إلى رئاسة مجلس الوزراء.

وتبين من ذلك أن الثلاثة عندما تولوا رئاسة الحكومة كانوا يتسقبلون المرشحين للحقائب الوزارية في أماكن عملهم القديمة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف وزير البترول السابق فى حكومة محلب المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة عقب الإعلان عن استقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب، وكلفها بتسيير الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان