رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جزار يحول مدخل المدرسة الزخرفية بالفيوم لمحل جزارة

والأهالي يصرخون: "أنتي فين يا حكومة"

جزار يحول مدخل المدرسة الزخرفية بالفيوم لمحل جزارة

زينب سعيد 11 أغسطس 2013 13:26

فوجئت إدارة مدرسة الفيوم الصناعية الزخرفية بقيام بعض العمال أثناء إجازة العيد بالتعدي على واجهة المدرسة وقيامهم باستغلال مدخلها بطول 16 مترًا وعرض 3 أمتار لعمل محل جزارة، وقاموا بتبليط المكان بالسيراميك ونصب قوائم حديدية لافتتاح محل جزارة في ظل غياب تام لقوات الشرطة.

 

 
قام أشرف رشدي عبد الله، وعادل سيد من أمن المدرسة، ومحمود عبد المعبود، مدير إدارة المدرسة، ونبوي بهجت، مدير المدرسة، بتحرير محضر رقم 6808 إداري قسم الفيوم ضد فوزي الشرقاوي أحد أبناء المنطقة.

 

 وأشار مدير المدرسة إلى أنهم فوجئوا بتحويل مدخل المدرسة لمحل جزارة وإغلاق نوافذ قسم السيارات بسبب المحل وناشد الجهات المسؤولة بالتدخل لوقف هذه الأعمال، خاصة أن المدرسة تعد أقدم مدرسة صناعية بالمحافظة تجاوز عمرها 80 عامًا وتعد مكانًا أثريًا يجب الحفاظ عليه.

لكن مصدر أمني قال إن المحضر الذي تم تحريره يتم التلاعب فيه بمعرفة أحد ضباط قسم الفيوم، بغرض تجاهله تمامًا بحجة انشغال الداخلية بالظروف التي تعيشها مصر وهو ما يعنى احتلال مدخل المدرسة وسط توقعات بانتشار المحلات المختلفة على واجهتها مما يهدد الدراسة.
يذكر أن المدرسة الزخرفية هي أعرق مدارس المحافظة الصناعية وقامت بتخريج الآلاف من الفنيين، وتضم الكثير من الأقسام المتميزة وتقوم بتصنيع الكثير مما تحتاجه المدارس سواء في مجال الأخشاب أو الحدادة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان