رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حركة تنقلات داخلية بين قطاعات مديرية أمن بني سويف

حركة تنقلات داخلية بين قطاعات مديرية أمن بني سويف

أخبار مصر

اللواء إبراهيم هديب

حركة تنقلات داخلية بين قطاعات مديرية أمن بني سويف

أشرف محمد 11 أغسطس 2013 13:15

أجرى اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، حركة تنقلات بين قطاعات وإدارات المديرية، وقال هديب: "إن أسباب التنقلات هي دعم كافة القطاعات بعدد من الضباط والأفراد ونقل عدد آخر من الضباط من أجل تحسين الأداء بما يتلائم مع طبيعة المرحلة المقبلة".

 

وأشار هديب إلى أن مديرية امن بني سويف تنوي إعادة نشر رجال المرور بالشارع عقب إتمام الحركة مباشرة، وشملت الحركة 16 ضابطًا في مناصب مختلفة ابتداءً من رتبة رائد إلى رتبة عقيد في شرطة السياحة والمرور وتأمين الطرق والبحث الجنائي.

 

والحركة كالتالي: نقل كل من العقيد أحمد عبد الرحيم من شرطة السياحة إلى شؤون الضباط، والعقيد عادل كمال من إدارة شرطة الإمداد إلى وكيل إدارة المرور بدلًا من العقيد محمد فؤاد الذي تولي منصب مدير إدارة تفتيش الشرطة.

 

 كما تم نقل المقدم مصطفى الدهشوري من إدارة تأمين الطرق إلى نائب مأمور قسم شرطة مدينة بني سويف شرق النيل، والمقدم علي جبر من مديرية أمن الفيوم إلى نائب مأمور قسم شرطة بني سويف.

وشملت الحركة أيضًا نقل المقدم مصطفى منتصر من رئيس مباحث ببا إلى رئيس مباحث قسم شرطة بني سويف، والمقدم عبد السلام عمار رئيس مباحث الآداب بدلا من العقيد محمد توفيق الذي تم ترقيته إلى وكيل إدارة البحث الجنائي.

وتم نقل الرواد مازن سعيد من رئيس مباحث قسم بني سويف إلى رئيس مباحث المخدرات، أحمد هديب من معاون مباحث قسم بني سويف إلى رئيس مباحث سمسطا، مصطفى أبوعقرب من رئيس مباحث الفشن إلى رئيس مباحث إهناسيا بدلًا من الرائد لملوم عبد الوهاب الذي نقل إلى فرقة الجنوب، ترقية كل من الرائد أحمد الخولي من معاون مباحث مركز شرطة بني سويف إلى رئيس مباحث مركز بني سويف بدلًا من الرائد أحمد البدوي الذي نقل إلى إدارة المباحث الجنائية، والرائد أحمد إبراهيم الدسوقي معاون مباحث مركز شرطة الفشن إلى رئيس لمباحث الفشن، والرائد أحمد عبد اللطيف من معاون مباحث مركز ببا إلى رئيس مباحث ببا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان