رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"مصر القوية" بالإسكندرية يتضامن مع عمال "كابو"

مصر القوية بالإسكندرية يتضامن مع عمال كابو

أخبار مصر

وقفة عمال شركة كابو -ارشيف

"مصر القوية" بالإسكندرية يتضامن مع عمال "كابو"

محمد حسني ومحمد عادل 11 أغسطس 2013 13:06

أعلن حزب مصر القوية بالإسكندرية، تضامنه مع العاملين بشركة كابو للمنسوجات في مطالبهم المشروعة التي تتضمن صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

 

وأبدي الحزب في بيان له اليوم الأحد انزعاجه مما سماه الممارسات التي تقوم بها إدارة الشركة نحو العمال والتي وصلت لدرجة فصل 11 عاملاً فصلاً تعسفيًا وزيادة أعباء العمال برفع قيمة رسوم اشتراك أتوبيسات نقلهم لمقر العمل بما يزيد على ثلاثين ضعفًا.

 

وقال الحزب إن ذلك يأتي متزامنًا مع عدم الالتفات لمطالب العمال الأساسية التي رفعوها منذ شهور وقاموا بإضراب عن العمل من اجل الحصول عليها والتي تتمثل في صرف حافز الإثابة المقرر منذ 2011 وصرف العلاوات الخاصة منذ عام 2007 ورفع قيمة حافز التطوير وتثبيت العمالة المؤقتة.

وقال البيان: "وإننا في حزب مصر القوية نتعجب أشد العجب من حدوث مثل هذه الممارسات في ظل وجود اسمًا لامعًا في العمل النقابي العمالي في منصب وزير القوى العاملة مما يؤكد أن مطالب الثورة لم تدخل حيز التنفيذ بعد ونتساءل عن توقيت تنفيذ تلك المطالب".

وقال أحمد شحتوت - مسؤول الاتصال الإعلامي – "إننا في حزب مصر القوية من منطلق إيماننا الكامل بحقوق الشرائح المهمشة في المجتمع ومن أهم تلك الشرائح عمال مصر الذين هم وقود التنمية والإنتاج ندعو كل وطني حر للتضامن مع عمال كابو في وقفتهم ومؤتمرهم الصحفي اليوم الأحد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان