رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"تعليم المنيا" تبدأ حملة لصيانة وتجميل المدارس

تعليم المنيا تبدأ حملة لصيانة وتجميل المدارس

أخبار مصر

إحدى المدارس بالمنيا

"تعليم المنيا" تبدأ حملة لصيانة وتجميل المدارس

محمد كفافى 14 سبتمبر 2015 10:58

بدأت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، اليوم الاثنين، تنفيذ الحملة القومية لصيانة وتجميل المدارس.


وقال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن المديرية بدأت اليوم الاثنين تنفيذ الحملة القومية لصيانة وتجميل المدارس والتي تستمر حتى يوم 17 سبتمبر الجاري .

 


وأضاف، في بيان رسمي، أن هذه الحملة تهدف إلى تحقيق الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال تحسين وتجميل وصيانة المدارس بما يحقق جودة المبنى المدرسي.


وتهدف الحملة إلى تدريب الطلاب على العمل التطوعي والاجتماعي لخدمة البيئة المدرسية والمجتمع المحلى المحيط وتدعيم السلوكيات الايجابية لديهم من خلال العمل التعاوني (العمل في فريق) بالإضافة إلى غرس العديد من القيم الإيجابية لدى الطلاب التي تتمثل في الحفاظ على الملكية العامة، وتحمل المسؤولية والاعتماد على النفس مع احترام العمل اليدوي وثقافة التطوع .
 

وأشار عبد الحميد إلى أن الحملة يشارك في تنفيذها اتحادات الطلاب بالمحافظة وأولياء الأمور ومؤسسات المجتمع المدني مع تقديم كافة اشكال الدعم اللازم من خلال تضافر كافة الجهود بالدولة سواء حكومية أو مجتمعية من أجل إنجاح الحملة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان