رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

خبير عسكري: طائرات "أباتشي مصرية" نفذت هجوم رفح

خبير عسكري: طائرات "أباتشي مصرية" نفذت هجوم رفح

مصر العربية – متابعات 10 أغسطس 2013 19:18

قال اللواء أحمد عبد الحليم، الخبير العسكري وعضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، إن طائرة أباتشي مصرية هي التي نفذت الهجوم على مجموعة جهادية أمس جنوب رفح، مشيرًا إلى أننا يجب أن نربط بين ذلك الحادث والعديد من الأحداث في مصر خاصة أن المجموعة التي تمت إزالتها في 30 يونيو تراهن على الخارج وتحاول أن تثيره ضد من يحكمون مصر الآن.

 

وأشار خلال حواره على فضائية " أون تي في"، مساء اليوم السبت، إلى أن الإخوان حينما توجهوا للحرس الجمهوري كانوا يريدون أن يخرجوه من ثكناته ليصطدم بهم ويقولون للخارج أن الجيش يصطدم بالشعب.

 

وتابع: "في أحداث النصب التذكاري حينما توجهت مجموعات من اعتصام رابعة العدوية وصلت إلى مطلع كوبري أكتوبر حتى النصب التذكاري، خلال تلك الأحداث الإخوان هم من أطلقوا الرصاص على رجالهم من الخلف وكل القتلي اتضح أنهم ضربوا من الخلف وأرادوا تصوير القوات المسلحة والشرطة أنهم يضربون الناس من الخلف ولم ينجح أيضًا ذلك الأمر".

 

وأكد أن المجموعة التي ضربتها طائرة الأباتشي المصرية أرادت إحداث مشكلة بين مصر وإسرائيل كي توجه تلك المشكلة أنظار الدولة إلي الخارج ما يعطي متظاهري رابعة العدوية والنهضة الفرصة لتحقيق أهدافهم وأمريكا لا تدعم إلا من يحقق لها مصالحها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان