رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصدر بمجلس الوزراء: استمرار مغازي وزيرًا للمياه والزراعة

مصدر بمجلس الوزراء: استمرار مغازي وزيرًا للمياه والزراعة

أخبار مصر

حسام مغازي - وزير الموارد المائية

مصدر بمجلس الوزراء: استمرار مغازي وزيرًا للمياه والزراعة

معاذ رضا 12 سبتمبر 2015 15:01
أكد مصدر مطلع بمجلس الوزراء استمرار الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، والقائم بأعمال وزير الزراعة، في مهام عمله.
 
وأوضح المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريح لـ مصر العربية، أن استمرار مغازي يعود بالأساس إلى للمفاوضات الجارية في ملف سد النهضة الأثيوبي.
 
وأشار المصدر إلى إعلان مغازي، خلال إحدى اجتماعات مجلس الوزراء، أن الوزارات المذكورة تواجه إخفاقات عدة خلال الفترة الحالية.
 
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف اليوم السبت وزير البترول في الحكومة المستقيلة، شريف إسماعيل، بتشكيل حكومة جديدة، بحسب بيان رئاسي.
 
وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية إن "الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم السبت، المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية في الحكومة المستقيلة، حيث كلفه باتخاذ ما يلزم من إجراءات، نحو تشكيل الحكومة الجديدة خلال أسبوع من تاريخه".
 
وقبل السيسي في وقت سابق اليوم السبت، استقالة حكومة رئيس الوزراء إبراهيم محلب، وكلفه بتسيير الأعمال، لحين تشكيل حكومة جديدة، بحسب بيان صادر عن مؤسسة الرئاسة.
 
وتأتي استقالة الحكومة، بعد أيام من القبض على وزير الزراعة عقب تقديم استقالته، على خلفية اتهامات بقضايا فساد داخل الوزراة، ذكرت تقارير محلية أنها تطال مسؤولين حكوميين ووزراء.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان