رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

راكبان من الشيشان يحاولان تهريب زي الجيش

وجهاز "لاب توب" عليه صور لبنادق القنص بالمطار..

راكبان من الشيشان يحاولان تهريب زي الجيش

كتب محمود محمد 09 أغسطس 2013 20:41

تمكنت إدارة الجمارك بمطار القاهرة الدولي، من ضبط راكبين يحملان الجنسية الشيشانية بحوزتهم عدد 2 زي للقوات المسلحة المصرية وجهاز "لاب توب" علية صور بعض الأسلحة، وذلك فور وصولهم على رحلة مصر للطيران من تركيا.

 

وقال مصدر أمني بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات الركاب على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من تركيا اشتبه كل من "ماجد محمد" مأمور بالجمرك و"أحمد أبو رحاب" مدير إدارة، في راكبين قادمين على الرحلة وبتفتيش حقائبهما عثر بداخلها على عدد 2 زي عسكري خاص بالقوات المسلحة المصري وجهاز "لاب توب" علية صور لبنادق تستعمل في القنص عن بعد.
 
وبالتحقيق الأولي مع الراكبان أقرا أنهما يدرسان في جامعة الأزهر وأنهما قادمان للدراسة، ولكن لم يوجد معهما أي أوراق تثبت صحة كلامهما، وجارٍ التحقيق معهم من جانب أحد الأجهزة الأمنية السيادية.
 
جدير بالذكر أن سلطات المطار تمكنت من ضبط العديد من الملابس العسكرية والأسلحة مع ركاب قادمين من عدة دول منذ قيام ثورة 30 يونيو وكان أخرها يوم الثلاثاء الماضي حيث ضبط السلطات راكبين مصريين، قادمين من إسطنبول وبحوزتهما كميات كبيرة من الأسلحة وأدوات وقاية من الرصاص، وبادجات تنظيم القاعدة وصديرى غطس، وملابس عسكرية أفغانية ومصرية مموهة، وبطاقات بأسماء مختلفة، وجهاز يستخدم فى تزييف العملة، كما ضبط بحوزة أحدهما جوازي سفر أحدهما مصري والآخر سوري باسمين مختلفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان