رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

اختفاء كافة مظاهر العيد من مدن شمال سيناء

اختفاء كافة مظاهر العيد من مدن شمال سيناء

أخبار مصر

أرشيفية

اختفاء كافة مظاهر العيد من مدن شمال سيناء

محمد سلامة 09 أغسطس 2013 14:19

 

اختفت بشكل لافت كافة مظاهر العيد من مدن محافظة شمال سيناء على إثر تعرض المحافظة منذ أكثر من شهر لهجمات مسلحين تستهدف رجال الجيش والشرطة بين الحين والآخر.

ووصلت أعداد قليلة من الأسر لحديقة حيوان العريش، وخلت الشوارع من المحتفلين من الأهالي، واقتصرت الأحتفالات فى دواوين البدو على تبادل التهانى العابره دون الجلوس لساعات طويلة كما كان معتادًا.

 

قال مسلم سواركة من منطقة جنوب الشيخ زويد من الصعب علينا أن نحتفل بالعيد وسط هذه الأجواء الخطيرة فالأهالى يخشون السير على الطرقات ان تطالهم رصاصات إذا ما وقع أي هجوم على كمين أو منطقة أمنية كما يخشون التجمعات فى الصحراء والداووين حتى لاترصدهم الطائرات التى تحلق فى سماء المنطقة وتستهدفهم ظنا انهم مجموعات مسلحة .

 

وقال عبدالستار محمود من أهالى العريش لا نأتمن الخروج للعيد وماقد يحدث فيه  فبين الحين والآخر يهاجم مسلحون مناطق أمنية ونخاف على أطفالنا.

 

من جانبه قال مصدر أمنى إن قوات الأمن لاتزال فى حالة استعداد متواصل لصد أى هجمات لمسلحين لافتًا إلى أن فترة العيد شهدت تراجع فى ضربات الإرهابيين ولم تسجل أى حوادث استهدافات لمناطق أمنية أو أفراد جيش وشرطة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان