رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بكري: البرادعي يلعب دورًا يثير علامات الاستفهام

بكري: البرادعي يلعب دورًا يثير علامات الاستفهام

مصر العربية - متابعات 07 أغسطس 2013 21:16

أكد مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، أن الأيام المقبلة ستكشف أبعاد المؤامرة التي تحاك ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعد اشتعال الحرب ضده.

 

وأشار إلى أن البرادعي يلعب دورًا يثير علامات الاستفهام يدعم الإخوان ويشجعهم علي الإرهاب ويحمي اعتصامهم ويغل يد الدولة.

 

وأضاف بكري، ، عبر حسابه على موقع "تويتر"، مساء الأربعاء، "الحرب المعلنة من الأمريكان وعملائهم ضد الفريق السيسي هي دليل جديد علي وطنية وشجاعة القائد العام الذي أثبت أنه مصري أصيل".

 

 وتابع: "الحرب اشتعلت ضده بعد أن أثارت شعبيته العارمة قلق أعداء الوطن الذين يعدون العدة لترشيح شخص تابع لهم ويحاربون عودة ناصر جديد إلى مصر".

 

 وقال بكري إن الأيام القادمة سوف تكشف بالتفصيل أبعاد المؤامرة التي استعان أصحابها بقوى الخارج لإحراج السيسي ومحاولة قلب المائدة عليه، بعد أيام من التفويض الشعبي الكاسح".

 

 وتساءل الكاتب الصحفي:"لماذا لم نسمع أي انتقادات من البرادعي ضد وقاحات جون ماكين وتدخله في الشأن الداخلي المصري، لماذا لم يرفض حديثه عن الثورة والاستهانة بإرادة الشعب".

 

 وأضاف بكري: "البرادعي يلعب دورًا يثير علامات الاستفهام يدعم الإخوان ويشجعهم علي الإرهاب ويحمي اعتصامهم ويغل يد الدولة، هذا الرجل خطر علي الأمن"، مضيفا:"أقول لمن بادرهم الشك ولو للحظة في القائد العام، أقرأوا حديثه في "الواشنطن بوست" لتعرفوا هذا الرجل العظيم والوطني الأصيل".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان