رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إصابة 13 إثر مشاجرات بالأسلحة النارية في طوخ

إصابة 13 إثر مشاجرات بالأسلحة النارية في طوخ

أخبار مصر

اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية

إصابة 13 إثر مشاجرات بالأسلحة النارية في طوخ

أ ش أ 07 أغسطس 2013 13:40

أصيب 13 شخصًا بأعيرة نارية وطلقات خرطوش وإصابات متفرقة في مشاجرة نشبت بين 4 عائلات بطوخ، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء والشوم والعصي بسبب الخلاف على لعب ولهو الأطفال وإطلاق الألعاب النارية للاحتفال بالعيد.


تم نقل المصابين إلى مستشفى طوخ المركزي، وألقي القبض على المتشاجرين.. فيما تولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بنشوب مشاجرتين بطوخ، انتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية، وتمت السيطرة على الموقف.


وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة الأولى بقرية (الأحرار) دائرة مركز طوخ بين عائلة "الأزهري" طرف أول، وعائلة "عبدالفضيل" طرف ثان، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.. تطور الخلاف بينهما وتدخل على إثرها أطراف وأنصار الطرفين وتعدوا على بعضهما بالأسلحة النارية والشوم والعصي وأسفرت المشاجرة عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم ضبط طرفي المشاجرة.


ونشبت المشاجرة الثانية بقرية (عرب الحصوة) بين طرف أول عائلة البسيوني، وعائلة عواد بسبب الخلاف على قيام أطراف العائلة الأولى باللهو وإطلاق المشاريخ والألعاب النارية في الشارع للاحتفال بالعيد، تطورت المشاجرة بينهما واستخدمت فيها الأسلحة النارية مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بأعيرة وطلقات خرطوش، تم السيطرة على الموقف، وتعيين خدمات أمنية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان