رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بكري: البرادعي خطر على مصر وعلى السيسي التحرك

بكري: البرادعي خطر على مصر وعلى السيسي التحرك

07 أغسطس 2013 01:46

مصر العربية-متابعات

 

هاجم مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية، وقال، بكري، إن البرادعي لا يعرف مصر ولا أهلها وما يهمه مصلحة أمريكا والغرب، داعيا الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، للتصدي له.

 

وأضاف بكري، عبر حسابه على موقع "تويتر"، مساء الثلاثاء، "ماكين وجراهام جاءا بدعوه من البرادعي ليعطياننا درسا في الديمقراطية ، ماكين صديق الاخوان وعدو مصر يتكلم عن الفوضي في مصر، لن نسامح ابدا كل من جاء بالبرادعي ليتحول الي خنجر في ظهر الوطن، لم اخدع فيه ابدا انه لايعرف مصر ولااهلها مايهمه هو امريكا والغرب ومصلحته".

 

وتابع "انه مثل الاخوان يستقوي بالخارج ضد بلده، الشعب لابد ان يطالب باقالة البرادعي، البرادعي خطر علي مصر"،وخاطب الوفد الأمريكي: "ليس لدينا معتقلين سياسيين، المحبوسون هم بقرار النيابة او قاضي التحقيق ،مايجري هدفه الاساءة الي الثوره ودعم الاخوان".

 

وأضاف "متي يتحرك الفريق السيسي لوقف هذه المهزلة ،لقد فوضناك انت ولم نفوض غيرك والوطن يناديك ان توقف هذه الاستباحة الاجنبية للوطن وان تضع حدا للفوضي والا تحرك الشعب وساعتها سيكون الانفجار الكبير ، انقذ مصر من المؤامرة ٠ ثقتنا فيك بلاحدود، المؤامرة داخلية وخارجية ومصر هي الضحية".

 

وكان بكرى،قال فى تدوينه سابقة: "الاتفاق تم بين الإخوان والبرادعى، هو ترشيح البرادعي لرئاسة الجمهورية تحت زعم الضغط الشعبي وساعتها يعود الإخوان من جديد، خاصة أن أمريكا ليست ضد المخطط وهي تخاف السيسي وتتأمر لإفشاله وغل يده".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان