رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير الداخلية ينفي نقل مرسي لسجن طرة

وزير الداخلية ينفي نقل مرسي لسجن طرة

الأناضول 06 أغسطس 2013 23:35

نفى وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم نقل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي إلى سجن طرة بمنطقة المعادي والذي تشرف عليه وزارة الداخلية.

وفي تصريحات للصحفيين  قال إبراهيم إن " ما تردد عن نقل مرسي لسجن طره عار تماما من الصحة"، مشيرا الى الوزارة "لن تتلقى من النيابة العامة أي قرارات بنقل الرئيس المعزول الى طرة".

وكانت وسائل إعلام محلية قالت في وقت سابق اليوم إنه تم نقل مرسي إلى سجن طره.

وفي السياق ذاته قال مصدر عسكري إنه تم نقل مرسي اليوم من مكان احتجازه غير المعلوم إلى مكان عسكري آخر أيضا غير معلوم لكنه لم ينقل إلى سجن طره.

وقابل مرسي في مكان احتجازه غير المعلوم في الأيام الماضية كل من كاثرين آشتون الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، ووفد من لجنة الحكماء الأفارقة، بينما رفض لقاء وقد حقوقي مصري بعد وصوله إلى مقر احتجازه.

وقالت وكالة الأنباء المصرية الرسمية يوم 26 يوليو الماضي إن المستشار حسن سمير، قاضي التحقيق المنتدب من محكمة استئناف القاهرة، قرر حبس مرسي، 15 يوما لاستكمال التحقيقات معه في اتهامه بـ"التخابر مع حركة  حماس".

ومنذ أن عزل الجيش، بمشاركة قوى سياسية ودينية، في الثالث من الشهر الماضي ، وهو يخضع للإقامة الجبرية في جهة عسكرية غير معلومة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان