رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الطيران يتفقد مشروع الميرديان الجديد

بتكلفة 600 مليون جنيه

وزير الطيران يتفقد مشروع الميرديان الجديد

محمود محمد 06 أغسطس 2013 13:50

أجرى المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمشروع فندق ميرديان الجديد بمطار القاهرة الدولي، والذي يعد من أكبر المشروعات الفندقية الذي تقيمه شركة إيروتل إحدى شركات وزارة الطيران المدني بهدف خدمة المسافرين وسياحة المؤتمرات ورجال الأعمال وأطقم الركاب الطائر من شركات الطيران العالمية.

 


وشاهد الوزير الأعمال التي تتم بالمرحلة النهائية من إنشاء الفندق وأعمال التجهيزات التي تتم قبل الافتتاح ويضم الفندق 330 غرفة فاخرة و19 جناحًا متميزًا وقاعة كبرى للاحتفالات والمؤتمرات والمناسبات ومركزًا لرجال الأعمال يضم 4 قاعات مجهزة لاجتماعات رجال الأعمال والشركات والهيئات، ومجموعة من المطاعم الفاخرة المتنوعة التي ترضى كل الأذواق العالمية ومساحات من الخضرة والملاعب وحمامات السباحة وتبلغ تكلفة المشروع 600 مليون جنيه مصري .


 
كما أن الفندق يتميز باتصال مباشر من خلال كوبرى يصل الفندق بمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة لخدمة الركاب القادمين والسائحين الراغبين في الإقامة بالفندق أو تنظيم لقاءات واجتماعات رجال الأعمال الذين يفضلون هذا المكان لتوفير الوقت والجهد بدلا من الفنادق البعيدة.

 

 وطالب " فاضل" وضع جدول زمنى للانتهاء من أعمال التجهيز والتشطيبات التي تتم بالفندق وعرض الموقف أسبوعيًا على سيادته لتذليل أي عقبات وحتى يتم الافتتاح في الوقت المحدد.

 

شارك في الزيارة المهندسة راجية الجيار، رئيس مجلس إدارة شركة إيروتل، والمهندس جرجس كامل، مدير المشروع، وعدد من المهندسين والفنيين والمشرفين على المشروع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان